شارك الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، بتكليف من الملك محمد السادس، في مراسيم التنصيب الرسمي للرئيس الجديد المنتخب لجمهورية كوستاريكا، "كارلوس ألفارادو كيسادا"، أمس الثلاثاء بالعاصمة سان خوصي.

 

وبعد نهاية مراسيم تسلم السلط، استقبل الرئيس الكوستاريكي رئيسَ مجلس النواب، والذي كان مرفوقا بطارق الواجري، سفير المملكة المغربية بغواتيمالا وسفير غير مقيم بكوستاريكا.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر الرئيس الكوستاريكي عن امتنانه وتقديره بخصوص برقية التهنئة التي تلقاها من العاهل المغربي مباشرة بعد إعلان فوزه في الانتخابات، معتبرا أن المملكة المغربية "بلد صديق تربطه علاقات قوية ومتينة مع بلده".

وأضاف أنه سيحرص شخصيا على تطوير علاقات الصداقة مع المغرب، وأن "كوستاريكا تعول على الاستفادة من تجربته في المجال الاقتصادي والتجاري والبيئي، خاصة في مجال البنيات التحتية، من موانئ وطرق سيارة، وكذا من التجربة المتقدمة المرتبطة بتدبير المياه عبر آلية السدود ومجال إنتاج الطاقات المتجددة".

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث