أظهرت دراسة جديدة أن اتباع نظام غذائي متوسطي غني بزيت الزيتون سيقلل بنسبة 40٪ من خطر الإصابة بالضعف الجنسي

 

لعلاج ضعف الانتصاب ، يعتبر الفياجرا علاج الخط الأول ، الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا. ومع ذلك ، هذه الحبة الزرقاء الصغيرة ليست معجزة على المدى الطويل ، بل هي فقط محتوى لتحسين وظيفة الانتصاب على المدى القصير

للأمل في تحسين وظيفة الانتصاب مع مرور الوقت ، سيكون من الأفضل اختيار نظام غذائي غني بزيت الزيتون ، ويسمى أيضًا غذاء البحر الأبيض المتوسط.

وينعكس هذا في دراسة من جامعة أثينا ، قدمت خلال المؤتمر السنوي للجمعية الأوروبية لأمراض القلب الذي عقد في أغسطس في ميونيخ ، ألمانيا.

وأجريت الدراسة بين 670 رجلاً يبلغ عمرهم 67 عامًا وأكثر ، يعيشون في جزيرة إيكاريا اليونانية، الجميع اتبع النظام الغذائي الكريتية ، نوع فرعي من الحمية المتوسطية ، غنية جدا بزيت الزيتون.

 بعد التحليل ، تبين أن الرجال يستهلكون في المتوسط ​​تسع ملاعق طعام من زيت الزيتون في الأسبوع ، وكذلك الخضروات ، والفواكه والسمك (13 حصص من الخضار ، 2 حصص من الفاصوليا ، 6 فواكه و 3 حصص من الأسماك) ، وكانوا أقل حاجة إلى علاج الانتصاب.

ولتفسير هذا التأثير الإيجابي لزيت الزيتون ، اختار العلماء أولاً فرضية تحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك دوران الدم في الأوعية. لكن علماء القلب وجدوا أن الرجال الذين يتبعون نظاما غذائيا متوسطيا لديهم مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون أكثر من أولئك الذين يتناولون كمية أقل من زيت الزيتون.

:قالت  Chrisyina Chrysohoou الباحثة التي قادت الدراسة

"ما وجدناه هنا هو أن الحمية المتوسطية لها تأثير إيجابي على الحفاظ على الأوعية الدموية صحية، ويساعد الرجال على الحفاظ على وظائفهم الجنسية. من بين جميع مكونات النظام الغذائي ، فزيت الزيتون هو الذي له تأثير خاص على والوظيفة الجنسية ".

"الفياجرا لا يحسن الأشياء على المدى الطويل ، يمكن أن يعطي تأثيرًا قصيرًا على القدرة الجنسية" ، كما تقول. لذا يوصي الفريق باعتماد نظام غذائي متوسطي غني بالفاكهة والخضروات وزيت الزيتون والسمك ، قدر الإمكان ، والذي يقدمه على أنه "حل غير طبي يسمح للرجال بالحفاظ على وظائفهم الجنسية. ".

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث