بعد تعادلهما هدف ضد اليابان في مراحل خروج المغلوب في روسيا العالم لكرة القدم، وقد فعلت لاعب خط الوسط البلجيكي المغربي مروان فيلاني الكثير من الاهتمام.

 

وبينما أشاد البلجيكيون به ، لجأ المغاربة إلى مدرب المنتخب الأولمبي السابق  لإلقاء اللوم عليه بسبب خسارته اللاعب أمام بلجيكا. للدفاع عن نفسه واستعادة الحقيقة ، أراد المدير التقني الحالي للفريق الوطني أن يذكر أن باب الاختيار هو ، وكان دائماً مفتوحًا أمام كل المغاربة. وأعطى فرصة لمروان فيلاني في عام 2005. ولسوء الحظ، فإنه لا يمكن الفوز في المجموعة، الذي كان واحدا من لاعبيه كريم الأحمدي، عادل Harmach أو نبيل الزهار في الوقت . جريدة الأخبار اليومية الصادرة باللغة العربية في عددها الصادر يوم الخميس 5 يوليو تستعرض القضية. واعتبر فتحي جمال أن هذا الجدل لم يتم تأسيسه ، مشيرا إلى أنه كان في الأصل اكتشاف العديد من المواهب التي تلعب حاليا في المغرب. من بين هؤلاء اللاعبين ، يقتبس عن الأحمدي وبناتيا ودير ، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين المحليين الذين ميزوا أنفسهم في Botola ، قبل أن يتوجهوا إلى بطولات أجنبية. في نغمة ثائرة ، أضاف المدرب أن "بعض الناس لديهم ذاكرة قصيرة. لقد أرسلنا دعوة إلى فيلاني للانضمام إلى الفريق الأولمبي الوطني. ومع ذلك ، رفض الأخير الدعوة. كان هذا اللاعب نفسه جزءًا من الفريق البلجيكي الذي واجهناه في بلجيكا وتغلبنا على 3-1. مشيرا الى ان "محمد فاخر وأرسلت له أيضا دعوة ثانية للعب مع منتخب المغرب، دعوة أنه رفض أيضا، وفضلت جيرسي من بلجيكا إلى أن من المغرب". لا يفهم فتحي جمال السبب في كل مرة يواجه فيها مروان فيلاني مباراة جيدة مع بلجيكا ، يأتي المنتقدون من كل مكان. "يجب أن ننهي هذه القصة التي دامت ثلاثة عشر عاماً" ، يقول المدرب في أعمدة الصحيفة. "كل ما تم تعيينها فيما يتعلق المادية وخاصة فيلاني كبير، لكنت قد قالوا إنها لم تكن تلك من لاعب كرة قدم، هو زائف. هذه التصريحات لا يمكن أن تكون من قبل المدير التنفيذي الرياضي الذي يعمل في التدريب والتدريب "، وختم المدرب السابق للاسد ​​الأشبال.

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث