ألقت المصالح الأمنية اليوم القبض على الشاب البالغ من العمر 18 عاما المتهم بتجريد فتاة قاصر من ملابسها وتصوير العملية قبل نشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

‎وأعلن عبد العالي الرامي، رئيس الرابطة الوطنية للتنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الخبر مشيرا إلى أن الشابة التي تعرضت لمحاولة الاغتصاب، تدعى "خولة.ك" تتابع دراستها في السنة الثالثة إعدادي، وتنحدر من دوار "المعلمين" بجماعة "بوسان" التابعة لمدينة بن جرير.

28 03 18maroc1

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادثة وقعت حسب أولى نتائج التحقيق الذي فتحته المديرية العامة للأمن الوطني شهر يناير الماضي، كما أكد التحقيق أن الفتاة لم تتعرض للاغتصاب.

ويظهر من خلال مقطع الفيديو الشاب وهو يمرغ الفتاة القاصر في مكان خلاء وهي تصرخ طالبة النجدة وتصيح بعبارة "واش معندكش ختك"، فيما يهم صديق له الذي تم التعرف على هويته بتصوير فيديو الواقعة، دون أدنى تدخل.

 

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث