أطلق مفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقلمية للأمن بسلا، أمس الخميس، رصاصة من سلاحه الوظيفي في مواجهة كلب تم تحريضه من طرف شخصين كانا في حالة غير طبيعية، مما عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة للخطر.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصل به موقع "الصبح" الإلكتروني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تدخلت دورية للشرطة لتوقيف شخصين كانا مصحوبين بكلب، وهددا سلامة أشخاص كانوا بمقهى بحي الانبعاث بسلا، وهو ما اضطر شرطي لإطلاق رصاصة من سلاحه الوظيفي أصابت الكلب ومكنت من تحييد الخطر الصارد عنه.

وتم توقيف أحد المشتبه فيهما، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 عاما، بينما لا زال البحث متواصلا بهدف توقيف الشخص الثاني المتورط في الاعتداء والتحريض على ارتكاب جرائم ضد الأشخاص وفي مواجهة عناصر الشرطة.

ووضع المشتبه فيه القاصر تحت المراقبة، في حين تم نقل أحد الأشخاص للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعدما عضه الكلب على مستوى أطرافه، بينما لا زالت التحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث