تعرضت طالبة مسلمة محجبة، تبلغ من العمر 19 عاما، لاعتداء وحشي حين كانت في مستشفى "بومونت" بمدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية.

 

وتعود الحادثة إلى شهر فبراير المنصرم عندما كانت الطالبة تسأل موظفة الاستقبال بالمستشفى إذا ما تعرضت لكسر في فكها، بعد سقوطها في اليوم السابق، قبل أن يباغتها شخص غريب من الخلف ويوجه لها عدة لكمات على مستوى الوجه، قبل أن يتدخل رجال أمن بسرعة كبيرة ويطرحه أرضا.

وجرى اعتقال الجاني البالغ من العمر 57 عاما والذي اعترف بأنه اعتدى على الفتاة، على أن تتم محاكمته، وذلك بعد إخضاعه لاختبار السلامة العقلية.

وقالت الضحية إنها تخشى أن تكون قد تعرضت للهجوم بسبب معاداة الإسلام على اعتبار أنها كانت الفتاة الوحيدة التي ترتدي الحجاب.

واتضح أن الرجل كان يتجول في أروقة المستشفى ويضايق المرضى من أجل المال والسجائر. و كان هذا أحد النقاط، التي اعتمدت عليها الضحية في رفع دعوى ضد المستشفى لفشله في حمايتها.

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث