أوقفت عناصر سرية الدرك الملكي بمكناس، قبل أسبوعين جندي سابق البالغ من العمر 45 عاما بتهمة زنا المحارم، إثر جمعه بين ابنتيه "19 سنة و13"، لمدة قاربت أربع سنوات بحي الفتح التابع لجماعة المهاية القروية.

 

ووفق مصادر موقع "الصباح" الإلكتروني، فإن والدة الضحيتين لم تكن على علم بالموضوع، حسب ما ورد في شكاية تقدمت بها إلى مصلحة الدرك الملكي بمركز المهاية، موضحة أنها اكتشفت بالصدفة العمل الإجرامي لزوجها في حق ابنتيه، بعدما سمحت له نفسه بممارسة الجنس عليهما منذ مدة تحت التهديد بالقتل.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأم وفور تأكدها من الجرائم الصادرة عن زوجها، عرضتهما على طبيب مختص، أكد في شهادتين طبيتين تعرضهما لاعتداء جنسي، لتقرر مقاضاته وفضحه بعد أن قدمت شكاية مفصلة حول الواقعة معززة بالشهادتين الطبيتين.

ووضع الأب رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمكناس، إلى أن تم الاستماع إليه ليعرض على الوكيل العام الذي أحاله على قاضي التحقيق.

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث