إنقاص الوزن بفاعلية وسرعة دون التعرض لأية أضرار صحية، أمر يصعب على

 الكثيرين تحقيقه

 

فعلى الرغم من تعدد أنواع المكملات الغذائية التي تساعد  في التخلص 

من الدهون الزائدة إلا أن القليل منها فقط أثبت فاعليته .ولهذا السبب فمن الأفضل دائما اتباع الأنظمة الغذائية السليمة وممارسة الرياضة، واللجوء إلى تناول الأطعمة التي تزيد من معدل  حرق الدهون بالجسم

وإليكم فيما يلي السلاح الطبيعي الأمثل لمحاربة الدهون العنيدة، ألا وهو خل التفاح، حيث أثبتت دراسة نشرتها المجلة الطبية للتغذية ونقلها موقع "ديلي هيلث" المعني بالصحة، أن الأشخاص البدناء الذين تناولوا الخبز الأبيض المنقوع في خل التفاح قد انخفض محيط   الخصر لديهم بدرجة كبيرة جداً عن نظرائهم ممن تناولوا الخبز الأبيض التقليدي، كما انخفضت الدهون الثلاثية في الدم لديهم.

كما أثبتت الدراسة أن تناول خل التفاح المخفف قبل الوجبات قد يساعدك على تناول كميات أقل من الطعام، حيث سيساعدك ذلك على الشعور بالشبع سريعا.

هذا فضلا عن أن خل التفاح يحسن من مستويات السكر بالدم مما يضمن عدم الشعور المتكرر بالجوع الذي يسببه ارتفاع مستوى السكر بالدم.

عن العربية.نت

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث