أصدرت محكمه سودانية أمس الخميس، حكما بالإعدام بحق المراهقة نورا حسين، بعد إدانتها بقتل زوجها الذي طعنته دفاعا عن نفسها بعد أن دخل بها غصبا بمساعدة بعض أقاربه.

 

وأقر القاضي في محكمة "أم درمان" الحكم بإعدام نورا بعدما رفضت عائلة زوجها القتيل عبد الرحمن حماد الدية، حسبما ذكرت وسائل إعلام سودانية محلية.

نورا ذات الـ 19 عاما، أجبرت من قبل والدها على الزواج وهي في سن الـ 16، إلا أنها أبت أن تدخل منزل الزوجية رغبة منها بمواصله دراستها والوصول لحلمها بأن تصبح معلمة.

وقال محامو دفاع نورا فيما يتعلق بتفاصيل الحادثة، إنها هربت إلى بيت عمتها بعد أن حاول ذووها إجبراها على الزواج في سن مبكرة، ولكنها عادت لمنزل ذويها بعد ثلاثة أعوام، قبل أن يحتال عليها والدها ويعيدها إلى بيت زوجها.

وقام زوجها باستدعاء بعض أقاربه الرجال ليمسكوا بها ليغتصبها، وعندما حاول تكرار فعلته في اليوم التالي، طعنته نورا بسكين فأردته قتيلا، وهربت إلى بيت أهلها الذين سلموها إلى الشرطة، حسب محامي الدفاع.

أضف تعليق

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


كود امني
تحديث